اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-28

القاهره 03:07 م

محمد عبد الشافى

شيكابالا وفتوح وشيفو يدعمون القضية الفلسطينية.. صور

كتبت ياسمين يحيى
الخميس، 19 أكتوبر 2023 11:44 ص

حرص  الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا،أحمد فتوح ، ومحمد عبد الشافى لاعبو فريق الزمالك على دعم القضية الفلسطينية والهجوم الغاشم على فلسطين ، من الجانب الإسرائيلى و الذى راح ضحيته الكثير و الكثير من الأرواح سواء من المدنيين أو الأطفال .

وألتقط  كل من شيكابالا وعبد الشافى وفتوح صورة مع بعض الشباب داخل نادى الزمالك ويحملون العلم الفسطينى دعما منهم للقضية و الأزمة الجارية .

 


شيكابالا

 


عبد الشافى

فتوح

 

وتضامن النجم الدولى محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".
 
وأوضح صلاح في كلمة بالفيديو عبر حسابه: "شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".
 
وواصل: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.
 
وأكد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".