اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:42 م

فيريرا

فيريرا يصحح أخطاء الزمالك أمام الداخلية قبل مواجهة الاتحاد السكندري

أحمد طارق الأحد، 08 يناير 2023 07:00 ص

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على رصد جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى فريقه في مواجهة الداخلية، ودراسة الطريقة التي اعتمد عليها رضا شحاتة المدير الفني للداخلية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخسر الزمالك نقطتين في صراع الصدارة على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.
 
وقام فيريرا ومساعده روى أجواش بإعادة مشاهدة مباراة الداخلية من أجل تحديد كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وكذلك النقاط التي استغلها لاعبى الداخلية وساهمت في تسجيلهم هدف التقدم، قبل أن يتعادل محمد عبد الغنى للزمالك في الدقيقة الأخيرة.
 
ويرغب البروفيسور في تصحيح جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى فريقه من أجل عدم التكرار في المباريات المقبلة، والعمل على تصحيح المسار بعد الإخفاق والخسارة من أسوان ثم التعادل مع الداخلية، والتراجع للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري وتصدر الأهلي وبفارق 5 نقاط.
 
ويرهن مسئولو الزمالك الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين بتحسين النتائج خلال الفترة القادمة وذلك بعد إيقافها بسبب التعادل في الجولة الماضية أمام الداخلية حيث تعاهد الجميع على مصالحة الجماهير والعودة إلى طريق الانتصارات من أجل مواصلة منافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.