اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:38 ص

أحمد الخطيب رئيس تحرير جريدة الوطن

رئيس تحرير الوطن: نقدم تجربة مختلفة يقودها مجموعة من الشباب

ماجد تمراز الجمعة، 06 يناير 2023 11:58 م

قال الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن صحيفة الوطن تسعى لتقديم تجربة مختلفة يقودها مجموعة من الشباب الصغير، داخلهم طاقات فنية رائعة، ويقدمون أفكار على كل منصات الوطن، بالجريدة الورقية والموقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" الذي يذاع على قناة "cbc": "كل منصات الوطن تغزوها أفكار الشباب، وأقدم لهم الشكر لكونهم يخوضون تجربة نعبر فيها جيل من الشباب يقول نحن موجودين وسنقدم الفترة القادمة محتوى مختلف".

وقال: "الجماعة الصحفية تحتفي بنا وتشكرنا من حين إلى أخر، وتقدم لنا الدعم، وأنا أتلقى دعم كبير من كل مكان في المنظومة الصحفية، ومن أساتذة صحفيين كبار، وأنا أعمل في الجورنال الورقي بروح المجلة، وهو اتجاهي منذ أن توليت مسؤوليتي داخل الجريدة".

وتابع: "نجري ملفات مستمرة أخرهم كان ملف عن السيدة نفيسة وقبله عن السيدة مريم وقبله الملك محمد منير وعن السيد المسيح وعن قمة المناخ، نعمل بشكل دائم على الملفات، ونخصص ملفا عن عيد الميلاد المجيد".

وقال: "الصحافة تعمل الآن على الوجدان، والمواطن المصري نسى حالة السعادة والرضا التي كان يعيشها عندما يتوجه إلى مسجد من مساجد آل البيت أو لكنيسة من الكنائس".