اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 11:12 م

ميسي يحمل كأس العالم

صورة ميسي التي حطمت الأرقام القياسية بكأس مزيف

كتبت : شيماء عبد المنعم الخميس، 05 يناير 2023 01:28 م

أكد تقرير جديد أن  صورة ليونيل ميسي التي حطمت الرقم القياسي على الإنستجرام ، وحصلت  على أكثر من 74 مليون إعجاب ، بكأس عالم مزيف، حسبما نشر موقع الديلي ميل.

دخل النجم الأرجنتيني التاريخ عندما أصبحت صورته وهو يرفع الكأس في الهواء ، بعد فوز دراماتيكي بركلات الترجيح على فرنسا ، الصورة الأكثر إعجابًا على تطبيق مشاركة الصور  متجاوزة صورة "The Egg".

لكن اثنين من المشجعين أوضحا الآن  أن الكأس الذي كان في متناول يد ميسي للصور على أرض الملعب كان في الواقع مزيف.

بدا أن اللاعبين لا يدركون وسرعان ما خدع عمل اثنين من المشجعين العديد منهم ، حيث تشق الكأس المقلدة طريقها إلى أرض الملعب لالتقاط صور سيلفي والمزيد من الصور.


صورة البيضة الشهيرة

 


صورة ميسي الاكثر اعجابا

 

وقالت بولا زوزوليتش ​​، مشجعة الأرجنتين التي كانت خارج قطر "قبل كأس العالم ، تواصلنا مع المسؤولين واستغرق الأمر ستة أشهر لتحقيقها..وكانت الفكرة هي إقناع اللاعبين بالتوقيع عليها ، ولكن في النهاية ، تم نقلها إلى أرض الملعب ثلاث مرات، منهم مرة لمدة 45 دقيقة ، يتم تمريره من لاعب إلى آخر ، أثناء التقاط الصور."

 

وعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى للمرة الأولى بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022، وحقق ليونيل ميسى حلمه مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2022، بعد أن قاد التانجو لحصد لقب كأس العالم 2022 وللمرة الثالثة فى تاريخ بلاده مع المسابقة.

 

ونشر الحساب الرسمى لفريق باريس سان جيرمان فيديو عودة ميسى إلى تدريبات النادى الباريسى، وعلق عليها ليو ميسي يعود إلى مركز التدريب هذا الصباح بعد تتويجه بكأس العالم.

   Welcome back Leo! ❤️💙✨ pic.twitter.com/djdWXq0V0K

وأنهى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفالاته بالتتويج مع منتخب التانجو بكأس العالم 2022 التى أقيمت مؤخر فى قطر، بعد الفوز يوم 18 ديسمبر الماضى بالعودة اليوم إلى تدريبات فر يقه وهو اخر المحترفين الذين لحقوا بفريق العاصمة الفرنسية.

ميسي

وتعرض باريس سان جيرمان لخسارة مفاجئة فى الجولة الماضية من الدورى بالسقوط 3-1 أمام لانس، ويستعد الفريق لمواجهة شاتورو الجمعة فى كأس فرنسا، وبعدها أنجيه الأربعاء المقبل فى الدورى الفرنسى.