اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:26 م

فريق اسوان

أسوان يتفق مع اتحاد الكرة على جدولة 2 مليون و700 ألف جنيه لسداد المديونية

حسن السعدنى الأحد، 29 يناير 2023 07:15 ص

اتفق مسئولو نادى أسوان مع اتحاد الكرة على جدولة المديونية المستحقة على أسوان، والبالغ قيمتها 2 مليون و700 ألف جنيه، بعد سداد 300 ألف قبل أيام لفتح القيد الشتوي وضم الصفقات الجديدة.
 
وأعلن المستشار الشافعى صالح، رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، أن النادى أنهى أزمة قيد اللاعبين الجدد بعد التواصل مع المسئولين عن اتحاد الكرة وقيام النادى بسداد مبلغ 300 ألف جنية، ما يمثل 10% من قيمة مديونية النادى لدى اتحاد الكرة والتى تبلغ ما يقرب من 3 ملايين جنيه، وتم فتح القيد لنادى أسوان لتوثيق عقود اللاعبين الجدد ودفع رسوم التوثيق المستحقة.
 
وأكد رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى أن المدير الفنى أيمن الرمادى مستمر فى أداء مهمته بصورة طبيعية، وحرص مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى اليوم بكامل هيئته على حضور تدريب الفريق بإستاد أسوان مؤخراً لدعم الجهاز الفنى واللاعبين.
 
وأشار رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى إلى استمرار عمل لجنة الكرة لإتمام التعاقدات الشتوية لدعم الفريق طبقا لرؤية المدير الفنى وتحقيق طموحات جماهير أسوان وإستمرار تقديم العروض القوية لتحقيق نتائج إيجابيا تدعم موقف ومكانة نادى أسوان بجدول مسابقة الدورى الممتاز.