اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:47 ص

جوليان ساندز

شقيق جوليان ساندز: فى قلبى أشعر أنه رحل عن عالمنا

لميس محمد السبت، 28 يناير 2023 03:00 ص

كشف شقيق الممثل العالمى جوليان ساندز عن أنه "يعرف في قلبه" أن شقيقه المفقود "قد رحل عن عالمنا"، وذلك بعد أن تم الإبلاغ عن فقد الممثل البريطاني في 13 يناير الجارى أثناء سيره في منطقة Baldy Bowl في جبال San Gabriel، شمال لوس أنجلوس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وقال نيك ساندز، الذي رأى أخيه آخر مرة في أكتوبر من العام الماضى 2022، لصحيفة كرافن هيرالد إنه توصل إلى تفاهم مع احتمال عدم عودة جوليان، حيث صرح قائلا:" "لم يُعلن عن اسمه مع المفقودين إلى الان، وقلبى يحدثنى أنه رحل عن عالمنا".

بدأ مكتب عمدة سان برناردينو عملية إنقاذ في المنطقة المحيطة بجبال سان جابرييل، في 20 يناير الجارى، وتم تأجيل البحث الأرضي بسبب مخاطر حدوث انهيار جليدي، مع استمرار البحث عن طريق الهليكوبتر.

وقالت السلطات لبي بي سي في وقت سابق إنها استجابت لـ 14 مكالمة على جبل سان أنطونيو خلال الأسابيع الأربعة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أشادت عائلة ساندز بالجهود "البطولية" لسلطات كاليفورنيا التي تجري عمليات البحث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرح أحد أفراد العائلة قائلاً: "خالص شكرنا للأعضاء المتعاطفين في قسم عمدة مقاطعة سان برناردينو الذين ينسقون البحث عن جوليان، الذين يواجهون الظروف الصعبة على الأرض وفي الجو لإعادة جوليان إلى المنزل، وتأثرنا بشدة بسبب كم الحب والدعم الذى نتلقاه".

لعب جوليان دور البطولة في أفلام مثل The Killing Fields و A Room With A View و Arachnophobia و Leaving Las Vegas و Warlock.

ظهر مؤخرًا في Benediction أمام Jack Lowden و Peter Capaldi، حيث لعب دور كبير المسؤولين الطبيين.