اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:24 ص

برج الحوت

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 27 يناير: مهارات جديدة

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص

القوة من الصفات التى يتميز بها مولود برج الحوت عن الآخرين، فهو قادر أن يكون قويا ومسيطراً فى حياته، لكن بحب وطيبة ودون أن يشعر من حوله بضغط أو إجبار. 

برج الحوت فى حظك اليوم 27 يناير

يتأثر مولود برج الحوت بشريك حياته دائما، فعلى الرغم من شخصيته المميزة، إلا أنه يمكن أن يصبح نسخة من شريك حياته لمجرد أن سيطر حبه على قلبه وعقله، ويصل ذلك إلى أنه قد يصبح يستخدم بعض لزماته. 

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حسين فهمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يمكنك اليوم طلب إجازة من العمل بعد فترة من الإجهاد والتعب وبذل الكثير من الجهد، لتستعيد طاقتك التى بذلتها الفترة الماضية، وهذا ما لا يمانعه مديريك، لأنه يعلم إنجازك وتميزك. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك استغلال إجازتك فى قضاء يوم ممتع وهادئ مع شريك حياتك، وإذا كان لديك أطفال يمكنهم مشاركتك فى ذلك لتعويض فترة عملك الماضية. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

الاسترخاء هو هدفك اليوم يمكنك ممارسته بأكثر من طريقة كممارسة التمارين البسيطة، أو الاستحمام والاسترخاء فى ماء دافئ، أو المشى فى أماكن مفتوحة والتشبع بهدوء الطبيعة. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تقرر الفترة المقبلة السفر للخارج، لتغيير طريقة عملك وأهدافك التى سيطرت عليك الفترة الماضية، لا تتردد فى سؤال واستشارة الآخرين فى قراراتك الجديدة، لتقديم المشورة والآراء التى قد تساعد على اتخاذ قراراتك الحاسمة.