اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:47 ص

فيريرا وكولر

الأبراج بتقول إيه لمدربي الأهلي والزمالك.. احذر التوتر يا كولر.. وفيريرا انسى الماضى

كتبت ياسمين يحيى السبت، 21 يناير 2023 02:15 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة القمة التي تجمع بين الأهلى والزمالك فى الثامنة والنصف من مساء اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى، وقبل ساعات قليلة من مباراة القمة بين قطبى الكرة المصرية نرصد توقعات الأبراج للمدير الفنى لكل فريق، سواء مارسيل كولر مدرب الأهلى، أو جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

فيريرا "الجوزاء"

وجهت الأبراج رسالة لبرج الجوزاء، والذى ينتمى إليه فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث إنه مواليد 24 مايو، وتطلب الأبراج فيريرا بأن يضع خطة جديدة تساعده على النجاح والتفوق حتى يصل للمنصب الذى يحلم به طوال الوقت، وأن ينسى الماضى أيضاً.

كم تخبره أيضا بأنه "سوف تحصل على مكانة جيدة فى عملك، ويجب خلال الفترة المقبلة أن تكتشف نقاط ضعفك وتقويها، حتى تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالتحسن، ولكن عليك الخروج من حالة الفوضى فى العمل، تشعر بالعصبية فى فترة المساء، احذر على وضعك الصحى".

كولر "العقرب"

وفيما يخص كولر، مدرب الأهلى، فإنه مواليد 1 نوفمبر من مواليد برج العقرب، تقول له الأبراج، "أنت فى حاجة للحد من التوتر ومواصلة التقدم، ولا تبالى بالعقبات الصغيرة، فسرعان ما تزول، قد تكون مشتتًا نحو أهدافك مما قد يؤثر على كفاءة عملك".