اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:50 م

ممفيس ديباي

وكيل ديباي يحسم موقفه من الانضمام إلى إنتر ميلان

كتب: هاني عبد النبي الإثنين، 16 يناير 2023 11:24 م

نفى سيباستيان ليدور، مدير أعمال الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة الإسباني، ارتباط لاعبه بالانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية رغم التقارير التي تشير إلى دخول اللاعب دائرة اهتمامات النادي الايطالي لتدعيم هجومه خلال الفترة القادمة.

وارتبط المهاجم الهولندي بالانتقال إلى إنتر ميلان في صفقة تبادل محتملة مع خواكين كوريا، فيما رفض تشافي مدرب برشلونة صفقة التبادل.

وقال سيباستيان ليدور، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: لا توجد محادثات مع النيرازوري خلال الفترة الحالية لانتقال ممفيس ديباي إلى عملاق الدوري الإيطالي.

وقال ليدور: "لا توجد مفاوضات جارية لممفيس للانضمام إلى إنتر، يمكنني أن أنكر كل هذه الروابط، ليس من المحتمل أن نناقشها".

ومع ذلك يدّعي خبير النقل الإيطالي فابريزيو رومانو أن ديباي سيغادر كامب نو في فترة الانتقالات الحالية، نظرًا لأنه كان يفتقر إلى وقت اللعب في الجزء الأول من الموسم، وأن عقده ينتهي في يونيو.

وأجرى يوفنتوس محادثات مع ممفيس ديباي الصيف الماضي، لكن انتهى به الأمر بالتعاقد مع أريك ميليك على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من مارسيليا.

وسجل ممفيس ديباي هدفا واحدا في 4 مباريات مع برشلونة هذا الموسم، وانضم البالغ من العمر 28 عامًا إلى الفريق الكتالوني في انتقال مجاني من ليون في صيف عام 2021.

ويعد ليدور هو نفس الوكيل الذي جعل عودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ممكنة خلال الصيف، وأقنع تشيلسي بإعارة النجم البلجيكي إلى ناديه السابق.