اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:47 ص

الزمالك

أخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 16-1-2023

كتب رامى ناجى الإثنين، 16 يناير 2023 10:31 م

شهد نادي الزمالك اليوم الإثنين 16/1/2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي جاء في مقدمتها: بيراميدز يتأهل لنهائى الكأس بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، وتعديل موعد قمة الدورى بين الأهلى والزمالك "90 دقيقة"، وجهاز منتخب مصر يحضر مباراة الزمالك وبيراميدز فى الكأس الليلة.

 

بيراميدز يتأهل لنهائى الكأس بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح

تأهل فريق بيراميدز، لنهائى كأس مصر 2021 / 2022 بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين.

الزمالك 1 - 1 بيراميدز واللجوء لشوطين إضافيين لحسم المتأهل لنهائى الكأس

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة الزمالك وبيراميدز، التى تجمعهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر 2021 / 2022.

جماهير المصرى والزمالك والمحلة تؤازر الإسماعيلى بالتدريبات استعدادًا للطلائع.. صور

في لفتة طيبة من جماهير النادى المصري البورسعيدى والزمالك والاتحاد السكندري وغزل المحلة، شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، حضور جماهير.

تعديل موعد قمة الدورى بين الأهلى والزمالك "90 دقيقة"

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك في الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز لمدة 90 دقيقة.

طارق يحيى يحصل على الرخصة التدريبية A.. صور

يواصل طارق يحيى الحصول على الرخص التدريبية المطلوبة فى مجال العمل الفنى، ولم يكتفى "إيدر" بما قدمه فى مجال الساحرة المستديرة، سواء على مستوى اللعب أو القيادة الفنية

جهاز منتخب مصر يحضر مباراة الزمالك وبيراميدز فى الكأس الليلة

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دورى كرة السلة

تقام اليوم مباريات الجولة السادسة من بطولة دورى السوبر لكرة السلة رجال للفرق من المركز الأول إلى الثامن.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائى كأس مصر

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وبيراميدز السادسة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر 2021- 2022.