اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:37 م

شوقى غريب المدير الفنى للمقاولون العرب

المقاولون يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة أسوان فى الجولة 14 بالدوري

كتبت أسماء عمر الأحد، 15 يناير 2023 01:00 ص

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة أسوان فى مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.
 
وأغلق الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، صفحة الفوز على النادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة الجولة 13 والتى جمعت الفريقين باستاد الإسماعيلية، ويعد ذلك الفوز هو الثالث على التوالي للمقاولون العرب في مسابقة الدوري.
 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة أسوان فى الثالثة إلا الربع عصر الخميس المقبل، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري.
 
وتقدم المقاولون العرب للمركز الخامس برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز المقاولون في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.
 
من ناحية أخرى، سجل نادي المقاولون العرب رقما مميزا في الدوري هذا الموسم بعدما دفع شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باللاعب محمد عبدالناصر مواليد 2006  كأصغر لاعب في الدوري المصري الممتاز 2022-2023 أمام الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.
 
ودفع شوقي غريب باللاعب الصاعد والذي يبلغ من العمر 16 سنة و4 أشهر و8 أيام خلال مباراة المقاولون والاسماعيلي والتي حسمها ذئاب الجبل لصالحه 3-1.
 
يأتي هذا في ظل سياسة مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي،  والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة بالاعتماد على الشباب والناشئين وهي السياسة التي ينتهجها شوقي غريب المدير الفني منذ توليه المسئولية ونجاحه في تصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين ومنح الفرصة الأساسية للمميزين مثل عمر فايد ومحمد هاني تريكة وأحمد أبو عجيلة وتجهيز عدد آخر من العناصر المميزة سيتم الدفع بهم الفترة المقبلة.