اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:08 ص

بيب جوارديولا

جوارديولا : نريد الفوز بكأس الرابطة والسيتي حقق بطولات كثيرة بوقت قصير

كتب أحمد حربى الثلاثاء، 10 يناير 2023 03:37 م

تحدث المدرب الاسباني، بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي عن استعدادات فريقه لمباراة ساوثهامبتون غدا الأربعاء في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2022-23.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة : " كأس الرابطة الإنجليزية بطولة جيدة وقد حققناها بالسابق، كما قلت من قبل؛ بعض البطولات أهم من كأس الرابطة الإنجليزية ولكن غدًا سنلعب ضد ساوثهامبتون ونريد الفوز."

وأضاف بيب :"نريد الفوز بكأس الرابطة ، لكن هذا لن يغير حياتي، حاولنا الموسم الماضي وخرجنا في المراحل الأولى من ويست هام ، لكننا كنا رائعين في المباراة، ما زلنا في هذه المنافسة ، نحن متواجدون ".

وواصل جوارديولا :"أقول مرات عديدة ، كل ما يحدث في المستقبل لن يغير ما فعلناه، أشياء كثيرة كانت رائعة، الطريقة التي ما زلنا نلعب بها بجودة عالية بعد سنوات عديدة رائعة ".

وتابع بيب :"بالنسبة لي ، ليس من الصعب الانتقال والاستقرار في مان سيتي، الطريقة التي نلعب بها بسيطة للغاية ، بدون الكرة ، ساعدوا بعضكم البعض وبالكرة ، كن في الوضع الصحيح للحصول عليها ".

وأكمل بيب عن كالفن فيليبس :"إنه مستعد دائمًا لقد احتاج إلى وقت للجوانب التكتيكية ، لكنه جاهز علينا أن نرى ، لكنني أعتقد أنه لاعب ذكي عادةً ما يكون لاعبوا خط الوسط أذكياء جدًا ".

وزاد مدرب السيتي :"لا أعلم اذا كنت الافضل بالنظر للبطولات التي حققتها، حققنا الكثير من البطولات هنا بوقت قصير ولكن من وجهة نظري كنت بثلاث أندية مميزة والمدربون الذين سبقوني لم يمتلكوا اللاعبين الذين أمتلكهم."

وإستكمل بيب جوارديولا عن لعب الغولف مع جاريث بيل : "لقد كان مشغولاً جدًا بالسابق، ربما الآن لديه متسع من الوقت، سأرسل له دعوة ولم استطيع التوقيع مع بيل خلال مسيرته  إنه غالي جدًا."

وأتم عن جاريث بيل : "يا له من لاعب، مسيرة رائعة مُحققًا الكثير من البطولات، وأعتقد أنه خاض مع ويلز أكثر من 100 مباراة، الآن بإمكانه أن يصبح لاعب جولف رائع،  ".