اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:54 م

الفنان أكرم حسني

أكرم حسني: تمنيت المشاركة فى "الراية البيضا" و"أوبرا عايدة"

وداد خميس الجمعة، 23 سبتمبر 2022 06:00 م

أعرب الفنان أكرم حسني عن سعادته البالغة بالمشاركة بالدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وقال أكرم حسني خلال لقائه في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على هامش حضوره المهرجان: "فكرة مهرجان خاص بالدراما فكرة عبقرية، وكانت لازم يكون فيه مهرجان مهتم بالدراما العربية والمصرية زي ما شوفنا المهرجانات السينمائية في دول العالم المختلفة واطلعنا على كل سينمات العالم".

كما أشاد بفكرة تواجد الفنان يحيى الفخراني كرئيس للمهرجان، متابعًا: "أنا فخور إني بشارك في أول دورة من المهرجان، ومتبقاش الأخيرة، ودايما نشوف تطور مستمر في المهرجان، وفكرة إنه يكون برئاسة الفنان الدكتور يحيى الفخراني دا بيدي للمهرجان شرف أكتر".

كما أشار أن أول ارتباطه بالدراما كان من خلال مسلسل "ميزو"، موضحًا: "أنا من أبناء التليفزيون المصري وأول مسلسل تابعته وعرفني يعني أي دراما ويعني أي ضحك ويعني أي عمل أفضل متابعه طول الوقت هو ميزو، للراحل العظيم سمير غانم اللي كلنا مفتقدينه فهو الأب الروحي للكوميديا في مصر".

أما عن المسلسلات القديمة التي كان يرغب أن يكون جزءا منها، ذكر: "أنا بحب مسلسل الرايا البيضة وأوبرا عايدة، غير اني بتستمتع بيهم جدا، كمان لو أنا في مشهد فيهم كان هيفرق جدا، الدراما غنية أوي وممثلين كبار ودا اللي تربينا عليه وكنت أتمنى أكون فيهم".