اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:35 م

باسم مرسى

أرقام باسم مرسى مع الساحرة المستديرة قبل الظهور بقميص الاسماعيلى..إنفو جراف

كتبت لبنى عبد الله الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 12:03 م

يخوض باسم مرسى محطة جديدة في مشوراه بالملاعب عبر النادي الإسماعيلي في الموسم الجديد، وذلك بعد الرحيل عن سيراميكا لتكون بوابة الدارويش هي التجربة التاسعة في مسيرة اللاعب مع الأندية، التي بدأت في 2009 مع شباب المقاولون العرب وانتهت في قلعة الدراويش.
ولعب باسم مرسي مشواره مع أندية المقاولون العرب للشباب، وبتروچت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة ولاريسا اليوناني وسموحة وسيراميكا، وأخير الاسماعيلي، وعبر اللاعب عن سعادته بخطوة رحيله إلى النادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أن الدراويش أحد أكبر وأعرق أندية مصر وأفريقيا.
وكتب مرسى عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله تم انضمامى لفريق الإسماعيلى أحد أكبر وأعرق أندية مصر وأفريقيا، أتمنى تحقيق البطولات والإنجازات وأكون عند حسن ظن جمهور الأسماعيلى العريق، وأتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع باسم مرسي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
واجتاز باسم الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
لعب باسم مرسى 273 مباراة في مسيرته مع الساحرة المستديرة ونجح في تسجيل 89 هدف وصنع 25 هدف أخر ، توج ببطولة الدوري مرة واحدة وبطولة السوبر المحلى مرة وثلاث بطولات لكأس مصر ، كما سجل مع منتخب مصر 7 أهداف في 10 مباريات دولية>