اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:40 م

معرض "أهلا مدارس" فرصة ذهبية

معرض "أهلا مدارس" فرصة ذهبية لشراء مستلزمات العام الدراسى بتخفيضات 30%.. شنط الأطفال تبدأ من 90 جنيها والقلم بجنيه وعروض قوية لبعض الشركات.. وجهاز حماية المستهلك يراقب جودة الخامات ومصداقية المعاملات.. صور

كتب: سيد الخلفاوى - تصوير خالد كامل الجمعة، 02 سبتمبر 2022 09:00 ص

شهد معرض أهلا مدارس إقبال كبير بعد افتتاحه بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، حيث يستمر المعرض خلال الفترة من 1سبتمبر ولمدة 10أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحه 6000 متر، وذلك بمشاركة 199 عارضا متنوعا ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ومصنوعات جلدية من أحذية وحقائب مدرسية، وملابس جاهزة، وأجهزة الكمبيوتر و"اللاب توب" ومستلزماتها، وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوي الهمم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن خلال تواجده بالمعرض.

وتبدأ تخفيضات المعرض من 15% حتى 30% وتبدأ التخفيضات فى بعض الباكيات من 20% حتى 30% وذلك على الأدوات المدرسية وشنط المدارس وكذلك الزى المدرسى، كما يوجد عروض للشركات بتخفيضات كبيرة.

ويقول أحمد عبد الفتاح، أحد المعارضين، أنه يقدم تخفيضات حقيقية تبدأ من 15 لـ 20%، مشيرا إلى أن هناك خامات مختلفة هى التى تحدد السعر، قائلا: مثلا أدوات حفظ الطعام لها خامات مختلفة منها المضر للصحة والأفضل خامة البلاستك المدن عليها pp5 وهى غير مضرة بالصحة، مشيرا إلى أن الشنط المدرسية تبدأ من 170 جنيه فى الخامات ذات الجودة العالية، مضيفا أن التخفيض شامل القطعة والدستة.

 

وقال أحمد المنسي أحد المعارضين للادوات المدرسية، أنه يقدم تخفيضات من 20 ل 30% قائلا: التخفيضات عندى حقيقية، وعندى شنط من 250 جنيه للشنط الكبيرة، وسعر القلم يبدأ من جنيه للجاف والرصاص علبة 12 ب15جنيه، كشكول سلك 60 ورقة ب 25 وال100 ورقه 35 جنيه.

 

وأضاف محمد بهجت أحد المعارضين أن أسعار شنط مدارس تبدأ من 90 جنيه وتباع خارج المعرض بـ120 جنيه، واسعار الشنط المستوردة تبدأ من 135 جنيه.

 

أما محمد لامعى، احد المعارضين ان التخفيضات بشكل عام تبدأ من 25 لـ30% مشيرا إلى أنه يشارك للسنة الخامسة بالمعرض وسنويا يشهد المعرض اقبال كبير، لما يقدمه من تخفيضات كبيرة بفارق كبير عن السوق.

 

ويضم المعرض عدد كبير من المعارضين لملابس الزى المدرسى، حيث يوضح إبراهيم محمود، أن ملابس المدارس توجد بجميع ألوانها وخاصة المدارس الحكومية، بتخفيضات كبيرة تصل ل 30 % وكلها بخامات وجودة عالية.

 

ويضم المعرض خدمات لبعض البنوك لتسهيل التعامل مع المترددين على المعرض وكذلك المشاركين فى المعرض، ويمكن الوصول للمعرض بسهولة من خلال محطة مترو ارض المعارض او خطوط النقل العام العمارة بأرض المعارض.

 

كما تم تشكيل مجموعات عمل من وزارة التموين لمتابعة المعرض طوال فترة إقامته، بالإضافة إلى قيام جهاز حماية المستهلك بتذليل المعوقات التي قد تواجه سير العمل بالمعرض، مع تقديم كافة الخدمات الممكنة لزوار المعرض لمساعدتهم في شراء احتياجاتهم طوال فترة إقامته، مع وجود تدقيق من الجهاز حول جودة المعروضات.


أهلا مدارس

 


جانب من العروض

 


خصومات أهلا مدارس

 


عروض أهلا مدارس