اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:56 م

تريزيجيه

تريزيجيه: فوز طرابزون أهم من تسجيلى للأهداف.. وأعلم أنني جئت إلى فريق بطل

كتب أحمد هريدى الجمعة، 02 سبتمبر 2022 11:09 م

أشاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه بالفوز الذى حققه فريقه طرابزون سبور بهدف نظيف، على حساب مضيفه فريق عمرانى سبور، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري التركي. 

وجاء هدف فوز طرابزون سبور عن طريق تريزيجيه بالدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس عمرانى سبور وضعها بسهولة فى الشباك، وهو أول أهداف النجم المصرى مع فريقه الجديد فى الموسم الحالى. 

 

 

وقال تريزيجيه فى تصريحات عقب المباراة: "كان الفوز أكثر أهمية للفريق من تسجيلى للأهداف، كنت أعرف بالفعل أنني سأحرز هدفًا، ونجاح الفريق هو الأهم بالنسبة لي". 

وأضاف قائلا: "أعلم أنني جئت إلى فريق بطل، إلى فريق رائع. أنا لاعب أحاول اللعب للفريق". واختتم قائلا: "الهدف الأول مع طرابزون استغرق وقتًا ولكنني كنت أعلم أنه سيأتي، والحمد لله على النقاط الثلاث". 

وكان تريزيجيه قد انضم لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي. ونجح طرابزون فى استعاده انتصاراته فى الدوري التركى بعد الخسارة من أنطاليا سبور 5 - 2 والتعادل السلبي أمام جالاتا سراى على التوالى. 

ورفع طرابزون رصيده للنقطة العاشرة ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد عمرانى سبور عند نقطة واحدة فى المركز السابع عشر.