اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:04 م

ريال مدريد

أنشيلوتي يحتفل بحسم ديربى مدريد وسلسلة انتصارات الريال عبر تويتر

كتبت : نورهان طمان الإثنين، 19 سبتمبر 2022 03:05 م

رسالة فرحة وانتصار بعثها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، إلى جمهور الميرينجي  عقب الفوز (2-1) على مضيفه أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، في ديربي العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو.
 
ونشر أنشيلوتي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له من المباراة، وكتب عليها: "سعيد بالفوز بالديربي، ومواصلة سلسلة الانتصارات".
 
حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز هدفي ريال مدريد كل من البرازيلي رودريجو، وفالفيردري في الدقيقتين 18 و36 على التوالي، بينما سجل هدف أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من عمر المباراة في واجه اللاعب ماريو هيرموسو بعد تلقيه إنذارا أصفر للخشونة خلال أحداث اللقاء.

بهذه النتيجة يعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.