اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:08 م

معين الشعبانى

معين الشعباني: تهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثرت على الفريق

كتب حسام الحاج الأحد، 18 سبتمبر 2022 01:09 ص

أكد معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه راضِ عن تجربته مع المصري، مشيرا إلى أنه كان هناك تحسن مستمر في أداء الفريق، وأن المصري فريق كبير يملك جماهير رائعة.

وقال الشعباني، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "واجهت أزمات مادية مع المصري، وعانيت مع المسؤولين في النادي، وتهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثارت أزمة كبيرة".

وأضاف مدرب المصري السابق: "الإدارة طلبت مني فسخ التعاقد مع أحمد مسعود بسبب أزمة الإضراب، والأجواء كانت صعبة للعمل داخل المصري بسبب كثرة الأزمات".

وأكد المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه شعر بأن إدارة النادي تسعى لرحيله بشكل غير مُرضٍ، وأنه على الرغم من ذلك علاقته رائعة مع جماهير الفريق البورسعيدي.

وتابع: "علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأنه شعر بعدم التقدير، ولم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق".

وأوضح معين الشعباني، أنه تلقى عروضا للتدريب في الدوري المصري الممتاز بعد رحيله عن صفوف الفريق البورسعيدي، مضيفا: "شرف لأي مدرب قيادة الأهلي أو الزمالك، ومعلول كان السبب في إقبال الأندية المصرية على التعاقد مع لاعبي تونس".

وعن بطولة الدوري قال الشعباني: "الزمالك استحق التتويج بالدوري في الموسم الماضي، وفيريرا كان إضافة للأبيض، وأحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر".