اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:02 م

كانى ويست وكانديس سوانبويل

حب ولا بيزنس؟ جدل حول علاقة كانى ويست وكانديس سوانبويل

كتب محمد رضا الأحد، 18 سبتمبر 2022 03:00 م

كشفت مصادر لصحيفة الأمريكية "pagesix"، عن أن مغنى الراب العالمى كانى ويست، يواعد عارضة الأزياء العالمية كانديس سوانبويل، لكن المصادر تكهنت فى الوقت ذاته بأن هذه العلاقة ليست حب حقيقى تمامًا، وذلك كون عارضة الأزياء وجها إعلاميا للنظارات الشمسية الجديدة الخاصة بعلامته التجارية.

ويقول التقرير، إن كانديس سوانبويل، هى الوجه الإعلانى لنظارة Yeezy GAP الشمسية، فى أسبوع الموضة فى نيويورك، مضيفًا أنه "لا يفوت كانى ويست، الماهر فى مجال التسويق، أن العلاقة الرومانسية بينه وبين عارضة الأزياء، التى تم الترويج لها جيدًا، ستحدث المعجزات للترويج لعلامته التجارية، حيث أن مواعدة واحدة من أجمل النساء فى العالم، لا يجعله يبدو سيئًا أيضًا".


كانى ويست

ووفقًا لـ TMZ، فإنه بعد حفل عرض النظارة الشمسية الجديدة بنهاية أسبوع الموضة فى نيويورك، اختفى كانى ويست مع كريس روك، وغادر كلاهما فى West's SUV وتوجهوا إلى نفس الفندق، وفى غضون ذلك، قال مصدر لـ"ET"، إن "كانى ويست وكانديس سوانبويل، يتواعدان، وأن علاقتهما جديدة"، مضيفًا: "لقد ارتبطا على الموضة والإبداع".

لكن مصادر، تقول إنها فى الغالب "حيلة علاقات عامة" للترويج للمنتج الجديد فى العلامة التجارية الخاصة بـ"كانى ويست"، كذلك يشير التقرير إلى أنه ربما بالصدفة كانت كانديس سوانبويل، الوجه الإعلانى أيضًا لحملة Skims الجديدة الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.


كانديس سوانبويل تواعد كانى ويست
 

كانديس سوانبويل واجهة إعلانية للنظارات الجديدة

ولم تكن عارضة الأزياء كانديس سوانبويل، الوحيدة التى تنشر التقارير حول علاقتها الغرامية بـ"كانى ويست" منذ انفصاله عن كيم كاردشيان، حيث أشارت تقارير سابقة إلى وجود علاقة غرامية بين نجم الراب وجوليا فوكس، وكذلك ارتبط اسمه بعلاقة مع تشانى جونز.

وهذا الأسبوع، مباشرة بعد حفلة SHDZ - كما يسميهم - أنهى كانى ويست، علاقته مع Gap، مدعيا أنهم لم يفوا بجميع وعودهم، وفى رسالة بريد إلكترونى إلى موظفى Gap حصلت عليها Page Six Style، أكد الرئيس والمدير التنفيذى لشركةGap Brands، مارك بريتبارد، أن الشراكة قد انتهت، وأضاف "بينما نتشارك فى رؤية تقديم تصميم نفعى عالى الجودة ومواكب للاتجاه لجميع الأشخاص من خلال تجارب شاملة فريدة من نوعها مع Yeezy Gap، فإن الطريقة التى نعمل بها معًا لتحقيق هذه الرؤية غير متوافقة"، وأضاف "نحن نقرر إنهاء الشراكة".


عارضة الأزياء كانديس سوانبويل
 

كانى ويست يواعد كانديس سوانبويل