اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:00 ص

اليجري

أليجري: التوقف الدولى فرصة لضبط الأداء فى يوفنتوس

كتبت : نورهان طمان السبت، 17 سبتمبر 2022 02:43 م

تحدث ماسيميليانو أليجري، المدير الفنى لنادى يوفنتوس، عن أسباب تراجع مستوى الفريق هذا الموسم بعد النتائج المتذبذبة التى حققها اليوفى. وقال أليجري فى تصريحات لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، "كنا نفكر فى وضع دي ماريا وكييزا على الأجنحة، وبينهما فلاهوفيتش، لذا فإن يوفنتوس الآن ليس الفريق الحقيقى لأن اليوفى كان يفكر فى اللعب بطريقة مختلفة بوجود رابيو وباريديس وبوجبا فى خط الوسط، بالإضافة إلى لوكاتيللي كبديل أول، أعلم أننا نفتقر إلى شخص يمكنه أن يبتكر فى الثلث الأخير من الملعب، لكننا وقعنا مع بوجبا ودى ماريا بسبب هذه النقطة، ونعمل على تطوير ميريتي، إنه الأنسب فى هذا الدور بين الموجودين الآن".

وأضاف أليجرى، "هناك شيء مفقود سنتوقف قريبًا بسبب الأجندة الدولية ووظيفتى أن نعمل على حل هذه الأمور كل يوم، وسنتمكن من الاعتماد على كييزا وبوجبا فى يناير ثم سنرى ما يمكننا طلبه منهما على الفور، هناك صعوبات، وأعلم أننى لم أبدأ تدريب يوفنتوس منذ يوم واحد فقط، وكنت دائمًا أرتكب أخطاء صغيرة".

يأتى ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية إيطالية، فى وقت سابق، أن يوفنتوس يواجه صعوبة فى التخلى عن خدمات مديره الفنى على خلفية النتائج السلبية التى يحققها الفريق، والتى كان آخرها الخسارة أمام بنفيكا البرتغالى الأربعاء الماضى، فى ثانى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 

وقالت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، إن إقالة أليجري ستكون خطوة مكلفة للغاية على يوفنتوس، حيث يمتلك المدرب عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 9 ملايين يورو فى الموسم الواحد. 

وأضافت سكاى، أن إدارة اليوفى محبطة من النتائج التى يحققها الفريق، ولكنه غير قادر على إقالة أليجرى، ولكن سيعمل على تغيير بعض أعضاء طاقم اللياقة البدنية الذى يعملون مع المدرب بسبب كثرة الإصابات التى يعانى منها الفريق. 

وأوضح التقرير أن الفريق يعانى من إصابات عديدة أمثال بول بوجبا، مانويل لوكاتيللي، أدريان رابيو، فوتشيك تشيزني، فيديريكو كييزا وكايو جورج.