اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:15 م

عبد الباسط حمودة

عبد الباسط حمودة يحيى حفلاً غنائياً فى ساقية الصاوى اليوم

كتب بهاء نبيل الجمعة، 16 سبتمبر 2022 06:00 م

يحيى المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوى، مساء اليوم الجمعة، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته الشعبية التي يتفاعل معه الجمهور.

وانتهى حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مين دلوقتى بيقدر" مع مهندس الصوت محمد جودة ويتوقع طرحها خلال الأيام المقبلة.

وأعرب المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية على التوالى فى أغنية مع المطرب عمر كمال وهى "حلوين" وصرح بأنه لن يشارك في دويتوهات خلال الفترة المقبلة لكنه سيستثنى ذلك مع المطرب عمر كمال فقط وذلك لتواجد كمياء، ونجاح بينهما.

كان المطرب عبد الباسط حمودة قد صور مع  المطرب عمر كمال كليب جديد بعنوان "حلوين" والأغنية من كلمات وألحان عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، والتصوير تم باستوديو مصر، إخراج كامبا، وتعد هذه الأغنية هى الثانية التى تجمع عمر كمال بعبد الباسط حمودة، وذلك بعد نجاح أغنية "ضيعنا"، والتي طرحت عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ32 مليون مشاهدة.

وكان عبد الباسط حمودة علق على استقالة هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأمير الغناء العربي من منصبه، مؤكدا رفضه لهذه الاستقالة.