اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:59 م

نانت وستراسبورج

نانت يتأخر أمام ستراسبورج فى الشوط الأول بالدورى الفرنسى.. فيديو

كتب أحمد هريدى الأربعاء، 31 أغسطس 2022 08:13 م

تفوق ستراسبورج على ضيفه فريق نانت المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، بنتيجة 1 - 0، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، الذى يجمعهما حاليا على ملعب "ألمينو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي. 

ويشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت فى مواجهة ستراسبورج، بعد تألقه فى الجولة الأخيرة ضد تولوز، من خلال تسجيله هدف وأسيست. 

وسجل حبيب ديالو هدف فريق ستراسبورج فى الدقيقة 27، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس نانت. 

 

وجاء تشكيل نانت كالأتي: ألبان لافون في حراسة المرمي، ثم كورشيا، بالويس، كاستيليتو، جيروتو، أبياه، موتوسامي، بلاس، عبد القادر بامب، جويساند، مصطفي محمد.

يدخل نانت المباراة على أمل تحقيق استفادة قصوى من الفوز في الجولة الماضية على حساب تولوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي تألق فيها المهاجم المصري المعار من فريق جالاتا سراي لنهاية الموسم الحالي وسجل خلالها هدفاً وصنع آخر.

وهذا الموسم شارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بواقع 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.

ويخوض نانت مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتحقيق التعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.

بينما يتواجد ستراسبورج في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.