اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:24 م

الزمالك

جدول ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الزمالك يتوج بالدرع الرابع عشر في تاريخه

كتب رامى ناجي الإثنين، 22 أغسطس 2022 10:39 م

نجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري لموسم 2021/2022، وذلك للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حقق بطولة الدوري في الموسم الماضي، بشكل رسمي، وذلك عقب فوز نادي فيوتشر على نادي بيراميدز بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة توقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة في المركز الثاني، بينما تواجد نادي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وبفارق سبعة نقاط عن بيراميدز، حيث تتبقى بيراميدز مباراتان فقط في الدوري، بينما تتبقى للزمالك ثلاث مباريات، وذلك قبل مواجهة الاتحاد السكندري.
 

جدول الدوري
 

نتائج مباريات اليوم

 
طلائع الجيش يخطف التعادل مع سيراميكا 1/1 ويحافظ على تواجده بالمربع الذهبى

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 32 للدوري المصري هذا الموسم.

 
غزل المحلة يهزم المقاصة بهدف عبده يحيى فى الدورى

فاز فريق غزل المحلة على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 1/0 فى المواجهة التى جمعت كلا الفريقين على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري.

فيوتشر يفوز على بيراميدز ويتوج الزمالك بطلا للدوري للموسم الثاني على التوالي

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره بيراميدز بهدف نظيف أحرزه عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام.