اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:00 ص

ادريان رابيو

أدريان رابيو يطلب 160 ألف إسترليني أسبوعيا للانضمام إلى مانشستر يونايتد

كتبت : نورهان طمان الأحد، 14 أغسطس 2022 02:13 م

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد فى ضم أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي لتعزيز صفوفه فى الفترة الحالية، بعد المستوى المتدني الذى ظهر به الفريق في انطلاقة الدوري الإنجليزي.

وأكدت شبكة "RMC" الإسبانية رغبة الشياطين الحمر فى ضم اللاعب، موضحة أنه يشترط راتباً 160 ألف إسترلينى أسبوعيًا مع مانشستر يونايتد، وهو العرض الذي يرفضه الشياطين الحمر حتى الآن، ومن المتوقع أن تتراوح تكلفة الصفقة ما بين 20-25 مليون يورو.

وفشل رابيو فى ترك بصمة قوية مع يوفنتوس، بعد انتقاله قادمًا من باريس سان جيرمان فى صيف 2019، على الرغم من اللعب تحت قيادة 3 مدربين مختلفين للسيدة العجوز.

وقالت شبكة "سكاى سبورت" إيطاليا، إن الاتفاق تم بين مانشستر يونايتد واللاعب، خاصة أن اليوفى استقر على الموافقة لأن رابيو يتبقى فى عقده عام واحد مع يوفنتوس ولا يريد رحيله مجانا الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حقق رقماً سلبياً لم يتحقق منذ عام 2014 فى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة برايتون التى انتهت بسقوط الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة فى أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية، فإن إريك تين هاج هو أول مدرب لليونايتد يخسر افتتاحية الدورى منذ لويس فان جال فى 2014 ضد سوانزي سيتي.