اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:22 م

أحمد الشناوى

أحمد الشناوى: إلغاء هدف المصري قرار سليم.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة

كتب عمر أنور الخميس، 11 أغسطس 2022 12:06 ص

أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، أن إلغاء هدف المصري في الأهلي قرار سليم ويحسب للحكم المساعد، في المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
وقال أحمد الشناوي في مداخلة مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "إن احتساب محمود البنا لركلة جزاء الأهلي بعد الرجوع لتقنية الفيديو قرار صحيح بسبب وجود إعاقة من كريم العراقي على قدم حسام حسن داخل المنطقة، وكان على البنا إشهار الكارت الأصفر لمدافع المصري لأنها هجمة واعدة".
 
وأضاف أحمد الشناوي: "إلغاء هدف المصري البورسعيدي قرار سليم لوجود تسلل على أحمد الشيخ الذي منع مدافع الأهلى من إخراج الكرة وبالتالي يوجد تسلل وقرار رائع من المساعد، ولكن كان يجب إظهار الخطوط من تقنية الفيديو التي تظهر أن اللاعب متسلل".
 
وخطف فريق الأهلي الفوز على نظيره المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.
 
بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الـ11 بترتيب الدوري المصري.