اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:52 ص

بيرسي تاو

ثنائي الأهلى يغادران إلى الدوري الجنوب إفريقي بعد رحيل موسيمانى

كتب أحمد حربى الأربعاء، 06 يوليو 2022 11:44 ص

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، عن عرض قدمه بعض الوكلاء لنادي كايزر تشيفز، للتعاقد مع لويس ميكيسوني، لاعب وسط الأهلي ومنتخب موزمبيق، للانضمام إلى الفريق الجنوب إفريقي.

وانضم ميكيسوني لاعب صن داونز السابق، إلى الأهلي في الصيف الماضي من سيمبا بطل الدوري التنزاني مقابل 600 ألف دولار، ويغيب حاليا بسبب الإصابة.

وأكدت صحيفة The Citizen  الجنوب إفريقية ، أنه تم عرض ميكيسوني على كايزر تشيفز للعودة مرة أخرى إلى الدوري الجنوب إفريقي، لكن لم ترد إدارة النادي سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضحت  The Citizen أن نادي أورلاندو بايريتس يرغب في ضم بيرسي تاو إذا كان سيرحل عن النادي الأهلي بالإضافة إلى نادي كيب تاون سيتي.

يأتي هذا بعد أيام من رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى عن الاهلى وقدوم البرتغالي ريكاردو سواريز بدلا منه.

وأكد مصدر للصحيفة أن هناك عرضًا من كايزر تشيفز لضم ميكيسوني من الأهلي وأن الأخير لن يمانع تلك الصفقة ويوافق على فكرة بيعه.

وأضاف المصدر  للصحيفة ذاتها: هناك أيضًا نادي سيمبا مهتم بضم ميكيسوني من جديد، لكن كايزر تشيفز يتمتع بميزة لأنه يريد اللاعب عن طريق الشراء النهائي وليس الإعارة مثل النادي التنزان.

وواصل المصدر: بالنسبة لمستقبل بيرسي تاو، فالمدرب الجديد للنادي الأهلي أكد أنه يريد بقاءه في الفريق لأنه يعرفه جيدًا، وسيكون هناك جلسة بينهما لمناقشة إذا كان سيبقى أم لا.