اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:19 م

رونالدو

"هداف الأبطال التاريخى" يجبر رونالدو على الرحيل من مانشستر يونايتد

كتب سيد حسنى الجمعة، 29 يوليو 2022 10:41 ص

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصممًا على الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، وقبل نهاية فترة الميركاتو الحالية، حيث يرغب اللاعب المخضرم فى المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، إن رونالدو لا يزال مصممًا على رأيه وهو مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من أجل تعزيز سجله كأفضل هداف فى تاريخ المسابقة، حيث لا يريد تفويت هذه الفرصة خوفاً من غريمه ليونيل ميسي الذى قد يخطف اللقب.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو أيضا يريد أن يصبح أفضل هداف في دور المجموعات على الإطلاق، يتقدم بثلاثة أهداف خلف ميسي فى الوصافة.

وفى حال الاستمرار مع مانشستر يونايتد لن يلعب رونالدو دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب احتلال الشياطين الحمر المركز السادس الموسم الماضى.

وفى المقابل، سيلعب غريمه التقليدى ميسي نجم باريس سان جيرمان فى المسابقة، وهو الأمر الذى يقلق رونالدو الذي يخشى من ميسي.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

وشارك رونالدو 19 موسما على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما على التوالي، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي، وهى المسابقة التى لم يسبق لرونالدو أن شارك فيها.