اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:33 ص

أحمد حجازي

أحمد حجازى ينتظم فى معسكر اتحاد جدة بالنمسا

كتب: هاني عبد النبي الإثنين، 25 يوليو 2022 06:40 م

انتظم الدولي أحمد حجازي في معسكر فريقه اتحاد جدة السعودي المقام حاليًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023، ومن المقرر أن يشارك المدافع المصري في تدريبات الفريق بدءاً من الغد حيث حصل اللاعب على راحة من التدريبات الجماعية لفترة أطول.

ووفقًا لموقع "أخبار 24" السعودي فإن أحمد حجازي انتظم في المعسكر ومن المقرر أن يشارك بقوة خلال الأيام القادمة لقيادة خط دفاع النمور الموسم المقبل.

ويسعى نادي اتحاد جدة الى تجديد عقد أحمد حجازي خلال الفترة المقبلة لمدة موسمين على الأقل بعدما تألق اللاعب بشكل لافت وبات أفضل مدافع في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي.

ودشن نادي الاتحاد، مساء أمس الأحد، أولى تدريباته للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، حيث وصل أمس الأول السبت، إلى النمسا، لخوض المعسكر التحضيري.

وأنهى نادي الاتحاد الموسم الماضي من بطولة الدوري في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال المتوّج باللقب.

في سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، عن التشكيل المثالى عن لموسم 2021 - 2022، والذى تصدره النجم المصرى أحمد حجازى، بعد المستويات القوية التى قدمها رفقة فريق النمور. 
 
ويقود أحمد حجازى التشكيل الأفضل للدوري السعودي فى الموسم المنقضي 2021 - 2022، والذى سيطر عليه نجوم فريقى الهلال بطل المسابقة والاتحاد الوصيف، بتواجد 3 لاعبين من الفريقين. 
 
وجاء التشكيل الأفضل فى الدوري السعودي على النحو التالى: 
 
حراسة المرمى: فلاديمير. 
 
الدفاع: أحمد حجازى، متعب الحربي، مهند الشنقيطي وسامى الخيبري.  
 
الوسط: سالم الدوسرى، نعيم السليتي وكريستيان كويفا. 
 
الهجوم: رومارينيو، إيجالو وتاليسكا.