اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:05 ص

موعد مباراة الكلاسيكو

استعدادات كوميدية من جماهير الريال وبرشلونة لمشاهدة كلاسيكو الصباح.. صور

كتب أحمد عصام الأحد، 24 يوليو 2022 02:32 ص

يستعد العالم لمتابعة الكلاسيكو الذى يجمع ريال مدريد ضد برشلونة اليوم، فى مباراة ودية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت لاس فيجاس، والتي تتزامن مع ساعات الصباح الأولى في الجانب الشرقى من الكرة الأرضية، حيث تنطلق في الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة، وهو الأمر الذى عبر عنه عشاق العملاقين حول العالم بنقل معاناتهم مع توقيت المباراة المبكر، والذى يتزامن مع ساعات النوم في معظم مدن العالم.


موعد مباراة الكلاسيكو

مباراة الكلاسيكو

 


انتظار الكلاسيكو

 


الكلاسيكو مود

 


الكلاسيكو 3

 


مباراة الكلاسيكو اليوم

 


الكلاسيكو

 

وتقام مباراة الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد بالولايات المتحدة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد للفريقين ويعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات الرسمية والودية معًا، برصيد 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد اعتبارًا من آخر مباراة أجريت بينهما في 20 مارس .

فيما يتفوق ريال مدريد بعدد الانتصارات في المباريات الرسمية برصيد 100 فوز مقابل 97 فوزًا لبرشلونة.

وفى الدوري الاسباني (لا ليجا)، التقى ريال مدريد وبرشلونة فى 185 مباراة بالدوري الاسباني، حيث يرجع أول لقاء في تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني إلى تاريخ 17 فبراير 1929، والتي انتهت بفوز الريال على ملعب البارسا بنتيجة 1/2.

وفاز برشلونة 73 مرة على ريال مدريد في منافسات الليجا، مقابل 76 فوز لريال مدريد، وانتهت 36 مباراة بالتعادل بين الفريقين.