اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:50 م

محمد صلاح برفقة زميله تسيميكاس

محمد صلاح فى طريقه لمواجهة فريق لايبزج .. صورة

كتب فارس البدري الخميس، 21 يوليو 2022 02:27 م

نشر اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي صورة له برفقة زميله في الفريق "كونستانتينوس تسيميكاس على ستوري على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


ستوري محمد صلاح

 

وكانت الصورة في طائرة نادي ليفربول أثناء الاتجاه لواجهة فريق "لايبزج" ضمن استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الجديد، ونشر "تسيميكاس" نفس الاستوري على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".


استوري تسيمياكس

وأشاد نادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح لترشيحه في القائمة النهائية لافضل لاعب افريقي وتتكون القائمة النهائية من ثلاثة لاعبين و في النسخة الماضية من الجائزة حصل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، على لقب أفضل لاعب أفريقي دولي للموسم الكروى الماضى 2020-21.

 

وحصد السنغالي ميندي جائزة أفضل لاعب أفريقي دولي في حفل توزيع جوائز غانا لكرة القدم لعام 2021.

 

ونشر نادي ليفربول صورة لمحمد صلاح على حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلق النادي على الصورة بـ “تم ترشيحه في القائمة النهائية المكونة من ثلاثة لاعبين لجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2022حظا طيبا وفقك الله".

 

ومن جانبه أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمى عن القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2022.

 

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في أفريقيا من "كاف"، اليوم الخميس في المغرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

 

تصدر النجم المصرى محمد صلاح القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عام 2022، مع كل منه زميله السابق ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الحالي، وإدوارد ميندي حارس تشيلسي.