اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:44 م

كريستيانو رونالدو

خزينة أتلتيكو مدريد عائق أمام إنهاء صفقة كريستيانو رونالدو

كتب أحمد حربي الجمعة، 15 يوليو 2022 03:00 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الجمعة، أن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف، إلا أن الصفقة تعد مهددة بالفشل بسبب القيمة المادية.
 
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن الروخى بلانكوس يسعى للتعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف على الرغم من أن عقد رونالدو 37 عاما مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2023.
 
وأضافت الصحيفة، "من أولويات النجم البرتغالي اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو أمر لا يمكن أن يحدث فى اليونايتد لأن الفريق سيشارك فى الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز السادس فى ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي".
 
وأشارت الموندو إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرضه على أندية كبرى فى أوروبا، والآن يسعى أتلتيكو مدريد للتعاقد معه رغم وفرة المهاجمين فى تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.
 
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن خزينة أتلتيكو مدريد قد لا تسمح له بالتعاقد مع رونالدو الذى يتردد أنه يحصل على نحو 26 مليون جنيه إسترليني سنوياً فى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى أن سيميوني لديه خمسة مهاجمين وهم: أنطوان جريزمان وجواو فيليكس وماثيوس كونها وكوريا وألفارو موراتا وأنخيل كوريا.
 
وأوضحت الموندو أن بايرن ميونخ الخيار الأكثر ترجيحًا لرونالدو لكن كل شيء بانتظار رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وهو ما سيفسح المجال للمهاجم البرتغالي فى الفريق البافاري.
 
وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.