اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:28 ص

بيراميدز

اهداف مباريات اليوم الثلاثاء 12 / 7 / 2022 بالدورى الممتاز

كتب عمر مراد الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:27 م

أقيم اليوم الثلاثاء 12 / 7 / 2022 أربع مباريات ضمن الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف فريق البنك الأهلى نظيره غزل المحلة، والتقى بيراميدز مع طلائع الجيش، وواجه الزمالك فريق المقاولون العرب، وفي الختام لعب الأهلى مع فيوتشر.    

الأهلي يُسقط فيوتشر برباعية فى أول انتصار مع سواريز بالدوري

حقق الأهلي فوزا مستحقا على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري، ليحصد الفريق الأحمر أول ثلاث نقاط بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز بعدما تعادل مع الجونة في المباراة السابقة.

 
 

الزمالك يحافظ على صدارة الدورى بهدف حسام عبد المجيد فى مرمى المقاولون

نجح نادي الزمالك في الحفاظ علي صدارة ترتيب جدول الدورى بعد فوزه علي المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، التي أقيمت اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدوري، ليصل الزمالك للنقطة 54 في صدارة الدوري.

 
 

بيراميدز يعود أمام الطلائع فى +90 ويتعادل 2-2 ويحافظ على وصافة الدورى.. فيديو

تعادل فريقا بيراميدز وطلائع الجيش بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 
 

البنك الأهلى يهزم غزل المحلة بثنائية "منسى و السيد ".. فيديو

حقق فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .