اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:06 ص

محمد صلاح

محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي من اتحاد اللاعبين المحترفين

كتب: هاني عبد النبي الخميس، 09 يونيو 2022 10:02 م

تواجد الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الذي أعلن عنه اتحاد اللاعبين المحترفين للموسم الماضي 2021-2022، حيث توج الفرعون باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق وأن فاز بها 2017-2018.

وجاء التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي وفقاً لاختيارات اتحاد اللاعبين المحترفين كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، فيرجيل فان ديك (ليفربول)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي).

خط الوسط: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، تياجو ألكانتارا (ليفربول)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) ، محمد صلاح(ليفربول).


التشكيل المثالي للدوري الانجليزي

بات الدولي المصري محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يحصل على جائزة أفضل لاعب من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين في الفترة التي يمثل فيها الريدز بعد تتويجه مساء اليوم باللقب.

ونجح محمد صلاح في أن يضيف الجائزة التاسعة لنادي ليفربول لأفضل لاعب من اتحاد اللاعبين المحترفين وللمرة الثانية له بعدما توج بها في موسم 2017-2018.

لعب الدولي المصري 51 مباراة مع الريدز الموسم الماضي حيث رفع كأس الإمارات وكأس كاراباو في ويمبلي ، بينما احتل المركز الثاني بفارق ضئيل في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

سجل 31 هدفاً في جميع المسابقات، وصعد إلى المركز التاسع في قائمة الهدافين على الإطلاق للنادي، كما سجل 15 تمريرة حاسمة.

تم التصويت لهدفه الفردي المذهل ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد باعتباره هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل صلاح على جائزة الحذاء الذهبي وصانع الألعاب لمعظم الأهداف وتمريراته الحاسمة في الدوري الممتاز على التوالي.