اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:39 ص

أيس كريم

أغلى 5 أنواع آيس كريم فى العالم.. سعره يصل لـ1.4 مليون دولار

كتبت- نورا طارق الخميس، 09 يونيو 2022 05:00 م

يعتبر الآيس كريم من الحلوى المفضلة للكثير من الأشخاص خاصة خلال فصل الصيف لأنه يساعد على الشعور بالانتعاش وطعمه اللذيذ، وتختلف أسعاره حسب مكوناته، لكن قد يصل سعر بعض الأنواع إلى 1.4 مليون دولار، ونستعرض فى هذا التقرير أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، وفقاً لما ذكره موقع "wealthygorilla".

 

أغلى أنواع الآيس كريم فى العالم
 

فراولة أرنو.. 1.4 مليون دولار

يعتبر آيس كريم "أرنو فراولة"من أغلى أنواع  الآيس كريم في العالم، وقدم بأحد المطاعم بأمريكا، ويجمع بين الفراولة الطازجة وآيس كريم الفانيليا والكريمة المخفوقة والنعناع مع صلصة Oporto باهظة الثمن، ويعود سبب سعره الذى يصل لـ1.4 مليون دولار، لأنه يأتى مع خاتم ألماس وردى عيار 4.7 قيراط كان مملوكًا للسير إرنست كاسيل.


أيس كريم بالفراولة


 

MrBeast's Ice Cream Sundae بسعر 100 ألف دولار

يشتهر اليوتيوبر "Jimmy Donaldson" المعروف أيضًا باسم MrBeast بالجنون، حيث طلب من شيف عمل آيس كريم يتكون من جبن يقدر بـ500 دولار وشرائح لحم بقيمة 50 ألف دولار، وكرات من مثلجات الآيس كريم بقيمة 100 دولار وشيكولاتة من أمريكا الجنوبية بقيمة 500 دولار، واستورد فراولة من اليابان، وأضاف صلصة التوت البرى بسعر 50 دولارًا وصلصة الكراميل التى تبلغ تكلفتها 3 آلاف دولار وسكب عصير جريب فروت بقيمة 20 ألف دولار (يبلغ عمر العصير 99 عامًا) وعصير تفاح عمره 50 عامًا والذى بلغت تكلفته 45 ألف دولار، وأعطى بقشيشاً للشيف يبلغ 20 ألف دولار.


أيس كريم

 

Three Twins Ice Cream يبلغ سعره 60 ألف دولار

يعتبرThree Twins Ice Cream " لـ Absurdity Sundae ، والذي يأتي مع أكثر من مغرفة من أغلى أنواع الآيس كريم، ويتم تقديمه مع تذكرة طائرة، حيث تعود أرباحه لصالح الجمعيات الخيرية الأفريقية التي تسعى للحفاظ على البيئة، لذلك سعره يبلغ 60 ألف دولار.


ايس كريم ب60 ألف دولار


 

آيس كريم Frrrozen Haute Chocolate بسعر 25 ألف دولار

أطلق آيس كريم Frrrozen Haute Chocolate لأول مرة في عام 2007 ، وبيع بمبلغ قدره 25 ألف دولار وحطم الرقم القياسى بموسوعة جينيس، ويتكون من أوراق الذهب والكمأ من الشيكولاتة ويحتوي الكأس على سوار ذهبي (18 قيراط) مع 1 قيراط من الماس الأبيض ويقدم مع ملعقة ذهبية مزينة بالألماس الأبيض والشيكولاتة.


أيس كريم ذهبى


 

آيس كريم Three Twins Ice Cream Sundae بسعر 3333 دولارًا

صنع Three Twins Ice Cream بكاليفورنيا في 2005 بسعر 3333 دولارا، ويتكون من مثلجات الآيس كريم المغطاة بشراب مصنوع من نبيذ الحلوى النادر، ويقدم مع ملعقة ذهبية تعود لفترة الخمسينيات القرن التاسع عشر.


ايس كريم