اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:03 م

برج العقرب

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 28 يونيو: ترقية بالعمل

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 12:00 ص

يمتاز مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب قيادي ناجح صبور، يمتلك قدرة على تحمل الصعاب، طموح مثقف ذكي، قادر على التعامل تحت ضغط، محب للسفر، ومبدع بحياته، يمتلك روح القيادة في كافة المجالات.

 برج العقرب في حظك اليوم 28 يونيو

مولود برج العقرب شخص عاقل سريع الفهم والتسامح، لا يجيد الكذب، وأيضًا يجيد التعامل بإيجابية مع الشخصيات المحيطة به، شخص اجتماعي قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية بحياته.

 مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:


 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

 مولود برج العقرب بحاجة إلى العمل؛ من أجل تجديد طاقته نحو البحث عن السبل التي تساعده في تحقيق أهدافه، ولكونه شخصا جادا وعاشقا للعمل يفضل أن يجعل كل تركيزه بالعمل والحفاظ على التفوق الوظيفي يُتوقَّع أن يحصل على ترقية قريبا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مولود برج العقرب شخص رومانسي، يمتلك طاقة حب كبيرة تجاه المحيطين به، وأيضًا هو بحاجة إلى التقابل مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة، والحفاظ على تبادل الهدايا والكلمات الطيبة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

مولود برج العقرب بحاجة إلى إعادة الترتيبات في حياته اليومية، والبعد عن التعاملات مع الشخصيات غير الإيجابية، والحد من تناول المياه الغازية، والبعد عن التدخين.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب حدوث تغيرات إيجابية بحياتهم قد تساعدهم في الحصول على منصب جديد بالعمل، والكثير من الأموال والهدايا خلال الفترات المقبلة.