اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:55 م

مصارعة الثيران

وفاة 4 أشخاص نتيجة انهيار مدرج خشبي في حلبة مصارعة ثيران بكولومبيا.. فيديو

كتب: هاني عبد النبي الإثنين، 27 يونيو 2022 01:00 ص

أدى انهيار أحد صناديق حلبة مصارعة الثيران في بلدية إسبينال الكولومبية بمقاطعة توليما إلى مقتل أربعة على الأقل وإصابة العشرات، الأحد، بحسب تقارير أولية من السلطات هناك.

وأكد حاكم توليما، ريكاردو أوروزكو، لمحطة راديو بلو أن المأساة خلفت أربعة قتلى حتى الآن: امرأتان ورجل وقاصر تعرضوا للوفاة.

من جانبه، كتب عمدة إسبينال، خوان كارلوس تامايو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "نأسف بشدة لما حدث في حلبة مصارعة الثيران جيلبرتو تشاري، أريد أن أطلب من المواطنين الموجودين في حلبة مصارعة الثيران إخلاء المكان، ووكالات المراقبة تحضر بالفعل حالة الطوارئ، وتم بالفعل إجلاء الجرحى إلى المستشفيات". 

في مقاطع الفيديو المنشورة على الشبكات الاجتماعية، يُرى كيف أنه خلال كوراليجا - كما هو معروف مصارعة الثيران الشعبية في كولومبيا - انهار حامل خشبي كان مليئًا بالناس، على الرغم من حقيقة أنه لم يكن متينًا للغاية.

وأكد رئيس كولومبيا المنتخب، جوستافو بيترو، على "تويتر": آمل أن يتمكن كل المتضررين من انهيار ساحة إسبينال من الخروج من جراحهم".

وقال بيترو الذي سيتولى الرئاسة في السابع من أغسطس المقبل: "حدث هذا بالفعل من قبل في سينسيليجو عاصمة مقاطعة سوكري الكاريبية، أطلب من العمد عدم السماح لمزيد من العروض بموت أشخاص أو حيوانات".