اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:52 م

دى ماريا

دى ماريا يوافق على الانضمام إلى يوفنتوس.. تعرف على التفاصيل

كتب عرفة الضبع الأحد، 26 يونيو 2022 07:03 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن أن النجم الأرجنتيني آنخيل دى ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، أصبح قريبًا للغاية من الانتقال لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن دى ماريا أخيرا وافق على اللعب بقميص يوفنتوس بدءا من الموسم المقبل 2022-2023.

أضافت الصحيفة أن دى ماريا أخبر إدارة يوفنتوس موافقته على العرض، موضحة أنه فى الفترة الحالية يتم الاتفاق على التفاصيل النهائية من أجل إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأسدل الستار على مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان، بعدما أعلن نادي العاصمة الفرنسية عن رحيل اللاعب بشكل رسمي بعد إنتهاء عقده وقضاء 7 سنوات داخل ملعب "حديقة الأمراء".

وخاض النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ 34 عاما، مع باريس سان جيرمان 294 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 91 هدفا، قدم 113 تمريرة حاسمة، وتوج بـ5 بطولات دورى فرنسي، و4 ألقاب في كل من كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية وكأس السوبر الفرنسي.

وكان دى ماريا قد أنضم لصفوف الفريق الباريسي في صيف عام 2015 قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة الباسجى 44 مليون إسترليني.