اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:18 ص

منتخب هولندا

تشكيل مباراة هولندا ضد ويلز فى دوري الأمم الأوروبية

كتب سيد حسنى الثلاثاء، 14 يونيو 2022 08:15 م

أعلن الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا عن التشكيل الرسمي لمنتخب بلاده ضد نظيره الويلزى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تشكيل منتخب هولندا
 

في حراسة المرمى: سيلنسين

في خط الدفاع: إندي، تيزي، دي ليخت.

في خط الوسط: هاتيبور، دي يونج، كوبمينيرس، ملاسيا.

في خط الهجوم: يانسين، جاكبو، لانج.


تشكيل هولندا

 

فيما جاء تشكيل منتخب ويلز كالتالي :

 


تشكيل ويلز

 

 

ويتربع منتخب هولندا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين، وعدم تلقي أية هزائم وحقق تعادلا وحيدا وأحرز 8 أهداف وتلقى 4 أهداف.

 

فيما يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

وافتتح منتخب هولندا مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

ثم حقق منتخب هولندا تعادلا مثيرا مع نظيره البولندى، بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

في المقابل، حصد منتخب ويلز أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالتعادل مع بلجيكا في الجولة الماضية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية وسبقها بالهزيمة بنفس النتيجة أمام بولندا.