اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:59 ص

كهربا

الزمالك يجهز شكوى جديدة ضد كهربا بعد تأخر سداد الغرامة.. فيديو

كتبت - هديل البنا الإثنين، 13 يونيو 2022 06:00 ص

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا، وتقديم شروق وجدى، عن إعلان مصدر بإدارة الزمالك أن مسئولو النادى يجهزون شكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلى الحالى، لتقديمها للمحكمة الرياضية الدولية، بعد تأخر اللاعب فى سداد قيمة الغرامة المستحَقَة للقلعة البيضاء.

ويرفض الزمالك أى وساطة فى أزمته مع محمود كهربا، كما يرفض المسئولون مقترح التقسيط فى الوقت الحالى، ويرغب الزمالك فى تحصيل قيمة الغرامة كاملة.

وبدأ مسئولو القلعة البيضاء التحرك بجدية للمطالبة بتحصيل قيمة الغرامة من محمود كهربا، أو المطالبة بتطبيق حكم المحكمة الرياضية بإيقاف اللاعب عن النشاط فى حال عدم السداد.

وقضت المحكمة الرياضة (كاس) بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وكان النادى الأهلى قد أعلن عودة محمود كهربا لاعب الفريق، والمعار إلى هاتاى سبور التركى، إلى القلعة الحمراء، عقب نهاية مدة إعارته إلى الدورى التركى بنهاية مايو الجارى، على أن يستمر اللاعب بدون مشاركة حتى نهاية الموسم الحالى بالدورى المصري.

واتفق كهربا مع مسئولى الأهلى على العودة للجزيرة بنهاية الموسم الحالى، فى ظل عدم وجود رغبة لدى النادى التركى فى تجديد إعارة أو شراء خدمات اللاعب بشكل نهائى، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الدورى التركي.

ومن المقرر أن ينتظر كهربا لنهاية الموسم الحالى قبل أن يعود للمشاركة مع الأهلى، باعتبار أن اللائحة لا تسمح له بالمشاركة فى مباريات الأهلى لنهاية الموسم الحالي.