اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:58 م

الاهلى و وفاق سطيف

الأهلي يكتفي بهدف أمام وفاق سطيف في الشوط الأول بأقدام بيرسي تاو..الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن قبل اللقاء.. هدف ملغى لطاهر وطرد للاعب الوفاق بفرمان الفار.. فرص مهدرة بالجملة والقائم يتعاطف مع الضيوف

كتبت أسماء عمر السبت، 07 مايو 2022 10:06 م

اكتفى النادي الأهلي بالتقدم بهدف نظيف على نظيره وفاق سطيف في الشوط الأول من عمر المباراة التي يستضيفها استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 30.
 
وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي -  طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - حسين الشحات، خط الهجوم: بيرسي تاو.
 
دقيقة حداد على شهداء الوطن
 
بدأت مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن من القوات المسلحة، وذلك على أثر الحادث الإرهابي الذي وقع مساء اليوم بغرب سيناء.
 
هدف ملغى لطاهر في الدقيقة الثالثة
 
ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح الأهلي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، عن طريق تسديدة مميزة لطاهر محمد طاهر، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج ضرب بها دفاعات وفاق سطيف، إلا أن التسلل حرم طاهر من فرحة الهدف الأول بقرار من الفار.
 
فرص مهدرة بالجملة والقائم يتعاطف مع الضيوف
 
في الدقيقة 19 أهدر بيرسي تاو أخطر فرصة لتسجيل الهدف الأول للأهلي، بعدما استلم كرة مميزة من محمد هاني جعلته منفرداً بمرمى وفاق سطيف قبل أن يسدد الكرة خارج المرمى، وفي الدقيقة 21 تعاطف القائم مع الفريق الجزائري، بعدما تصدى لتسديدة مميزة من أحمد عبد القادر، قبل أن يتعاطف القائم مجدداً مع تسديدة أخرى لحسين الشحات.
 
تاو يتقدم للأهلي في الدقيقة 30
 
أحرز بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 30 بعد عرضية مميزة من طاهر محمد طاهر وجهها تاو برأسه في شباك وفاق سطيف ليعلن عن تقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول على حساب الفريق الجزائري.
 
طرد للاعب وفاق سطيف
 
في الدقيقة 34 وبعد العودة إلى تقنية الفار أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب وفاق سطيف بعد تدخل عنيف على قدم حسين الشحات في إحدى الكرات المشتركة، حيث كان الحكم قد أشهر الكارت الأصفر للاعب الفريق الجزائري أولاً قبل أن يقوم الفار باستدعاء الحكم ليعدل قراره ويطرد أمير قراوي لاعب الوفاق.
 
تراجع في أداء الأهلي مع نهاية الشوط الأول
 
تراجع أداء الأهلي مع نهاية الشوط الأول في مقابل صحوة هجومية من جانب فريق وفاق سطيف الجزائري واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 94 معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.