اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:43 م

شعار الأهلي

الأهلى ينعى شهداء الوطن فى حادث غرب سيناء

كتب سليمان النقر السبت، 07 مايو 2022 07:02 م

ينعى النادى الأهلي شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذين طالتهم يد الغدر في الحادث الإرهابي الآثم في منطقة غرب سيناء، وقدموا أرواحهم فداء لمصر. 
 
ويسأل المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، ويحفظ أبناء الوطن القائمين على أمنه وسلامته.
 
وحرص عمرو السولية لاعب وسط الأهلي على التواجد في فندق الإقامة مع باقي زملائه لمؤازرتهم قبل خوض مباراة وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم استبعاده من قائمة المباراة للإصابة.

ورفض السولية الحصول على راحة وفضل دعم زملائه من فندق الإقامة ومرافقتهم إلى ملعب المباراة من أجل تحفيزهم على تقديم مستوى قوي أمام وفاق سطيف وحسم الصعود إلى المباراة النهائية من موقعة الذهاب الليلة.

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة تضم 21 لاعباً لخوض مباراة الليلة، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.