اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:02 م

أنشيلوتي

أنشيلوتي: نحترم قرار أتلتيكو مدريد.. والريال أفضل نادٍ فى العالم

كتب إسلام مسعود السبت، 07 مايو 2022 01:46 م

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، دخول أندريه لونين الحارس الثاني للملكي فى التشكيل الأساسي ضد أتلتيكو فى الديربي المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال مدرب ريال مدريد الإسباني فى مؤتمر صحفي قبل موقعة الديربي ضد أتلتيكو، "غداً لونين سيلعب".

وأضاف، "الفريق فى حالة جيدة، حصلنا على يومين راحة، ولكن هناك أيضاً شكوك حول اللاعبين المُصابين وهم ألابا وهازارد وبيل وإيسكو".

وبخصوص الممر الشرفى من أتلتيكو مدريد رد أنشيلوتي، "ليسوا معتادين على هذا، الجميع يفعل ما يريد، نحن نحترم ما يريده أتلتيكو فعله، نحترمهم كثيراً فهم جيراننا وأصدقاؤنا، إذا قرروا القيام بذلك أم لا فإننا نحترمهم".

وعن الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا في باريس ضد ليفربول، علق أنشيلوتي، "هذه مباريات الأربع جيدة بالنسبة لنا لأننا نستطيع الحفاظ على ديناميكيات وإيقاع اللعبة، سنحترم المنافسة ونلعب ضد الفرق التي تلعب كثيراً، علينا إحترام هذا القميص، وسنقدم الأفضل".

وتعليقًا على عدم احتفال جاريث بيل بلقب الدوري الإسباني مع زملائه فى الريال، قال أنشيلوتي، "بيل لم يحتفل بالدوري الإسباني مع زملائه في الفريق لأنه لا يستطيع التحرك".

واصل، "الكل يحب بيل والعكس صحيح. لم يكن لأنه لا يستطيع التحرك بسبب مشاكل ظهره، إذا كان على ما يرام فإنه يتدرب مثل الآخرين، إذا لم لأنه مُصاب وليس شيء آخر".

وحول أفضل موسم في حياته كمدرب، علق أنشيلوتي "لم أكن في مثل هذا الوضع من قبل في مسيرتي، لإكماله سيكون من الجيد الفوز بدوري أبطال أوروبا، سنحاول بالطبع،الفوز سيكون أفضل موسم في حياتي، حياتي المهنيه".

وردًا على إعتزال التدريب، أوضح أنشيلوتي " إذا سارت الأمور على ما يرام هُنا فسأبقى حتى أبلغ 80 عاماً حتى أصاب بالجنون وفي اليوم الذي أتوقف فيه لا أعرف ما سيكون، لقد أستمتعت به كثيراً، البحث عن مكان أفضل من ريال مدريد سيكون معقداً، عندما يتعب ريال مدريد مني ربما سأتوقف، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها".

أنهي أنشيلوتي تصريحاته، قائلا " ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم".