اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:53 م

Moon Knight

مارك يعود من جديد وآمت تستحوذ على جسد هارو الحلقة الأخيرة من Moon Knight.. صور

لميس محمد الأربعاء، 04 مايو 2022 06:00 م

عاد الممثل العالمى أوسكار أسحق الذى يلعب شخصيات مارك سبكتور وستيفن جرانت، وخونشو إله القمر، للحياة من جديد في خلال أحداث الحلقة السادسة والأخيرة من مسلسل Moon Knight، وذلك بعد أن تم قتله في أحداث الحلقة الرابعة من العمل على يد هارو الذى يلعب دوره الممثل العالمى إيثان هوك.

وذلك بعد أن استطاعت ليلى "مى الكلماوى"، من الوصول إلى الأشابتى الخاص بـ خونشو، بعد أن تمكنت من التسلل إلى الهرم الأكبر مع مجموعة هارو، وطلب منها خونشو أن تكون المضيف الخاص به، ألا أنها رفضت بسبب أنها متأكدة أن استحواذه على جسد مارك هو السبب في دمار حياته.

كما تمكن هارو من تخليص روح آمت "أكلة الموتى"، من الأشابتى الخاص بها، والتي ظهرت على هيئة عدة حيوانات، وهم رأس التمساح، وقُسم جسدها وأطرافها إلى قسمين، وهما الأمامي من أسد أو نمر، والخلفي من فرس نهر.

والتي طلبت بدورها منه أن يكون المضيف الخاص بها، والذى وافق بعد أن ماطل في الحديث معها قليلا لـ يجعلها تشعر بأنه لا يريد أن يكمل حياته وأن يموت لـ يحاسب على أخطائه.

وبالرغم من وصول مارك إلى آرو أو حقول القصب، حيث سيكمل حياته في نعيم، ألا أنه خرج منه لكى يتمكن من إنقاذ ستيفن الذى سقط في الرمال وتحجر في مكانه، لأنه لن يستطيع ان يعيش بدونه، وعندما وصل مارك إلى ستيفن ووضع قلبهما بين أيدهما تم فك تحجيرهما، وتمكنا من العودة إلى الحياة من جديد، واستطاع خونشو أن يستولى على جسد مارك من جديد لكى يحاربوا آمت.

مسلسل Moon Knight من إخراج الثلاثى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاته.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي الكالماوى.

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذى يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى؟ لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.


Moon Knight (1)

 


Moon Knight (2)

 


Moon Knight (3)

 


Moon Knight (4)

 


Moon Knight (5)

 


Moon Knight (6)

 


Moon Knight (7)

 


Moon Knight (8)

 


Moon Knight (9)

 


Moon Knight (10)

 


Moon Knight (11)

 


Moon Knight (12)

 


Moon Knight (13)

 


Moon Knight (14)

 


Moon Knight (15)

 


Moon Knight (16)

 


Moon Knight (17)

 


Moon Knight (18)

 


Moon Knight (19)

 


Moon Knight (20)

 


Moon Knight (21)