اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:12 م

فى الدم

رواية "فى الدم" تحقق الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز.. اعرف باقى القائمة

كتبت بسنت جميل الجمعة، 27 مايو 2022 05:00 م

أعلنت قائمة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق.

فى الدم

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك، كتاب "فى الدم" بواسطة جاك كار، للأسبوع الأول،  الكتاب يعد الجزء الخامس فى سلسلة قائمة المحطة الطرفية، وتدور الرواية حول جيمس ريس الذى  يلاحق قاتل عميل فى الموساد مرتبط بوكالة المخابرات المركزية.

عشاق الكتب

جاء فى قائمة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب "عشاق الكتب" بواسطة إميلى هنري، للأسبوع الثالث على التوالى، وتدور حول البطل نورث كارولينا أثناء إجازته يواجه وكيل أدبى باستمرار.

 أنها تنتهى معاً

جاءت فى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، بواسطة كولين هوفر للأسبوع الـ 49، وتدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.

 عندما يغنى لويستر

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى لوبستر للأسبوع الـ 161، تتناول الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعى المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة شهور الماضية.

 

حقيقة

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الحقيقة لكولين هوفر، للأسبوع الـ 24، وتدور حول كاتب يكتشف حقيقة مرعبة.


كتب الأكثر مبيعًا

 


كتب الأكثر مبيعًا

 


كتب الأكثر مبيعًا

 


كتب الأكثر مبيعًا

 


كتب الأكثر مبيعًا