اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:45 م

محمد محمود

محمد محمود موهبة تتمسك بالبقاء فى الأهلى

كتبت أسماء عمر الثلاثاء، 24 مايو 2022 10:53 ص

مازال محمد محمود صانع ألعاب النادى الأهلى، يترقب تحديد مصيره فى القلعة الحمراء، وذلك بعد ابتعاده عن قائمة الفريق فى الفترة الماضية بفرمان فنى، حيث يسعى محمد محمود إلى إثبات جدارته بالتواجد فى الفريق ورد الجميل إلى جماهير الأهلى، التى لم تتخلى عن مساندته خلال فترة إصابته بالرباط الصليبى.

وخلال الموسم الجارى لم يشارك محمد محمود سوى فى 23 دقيقة فقط مع الأهلى، نجح خلالها فى صناعة هدف بعد حصوله على ركلة جزاء أمام سيراميكا فى الدورى، وذلك فى الدقائق الأخيرة، ليمنع فريقه من تلقى الهزيمة بهدف نظيف، ويخرج الأهلى متعادلاً من تلك المباراة بهدف لمثله بفضل التحرك النموذجى لمحمد محمود الذى ورط مدافع سيراميكا.

انضم محمد محمود إلى النادى الأهلى فى موسم 2018 / 2019، وذلك بعد تألقه مع وادى دجلة حيث شارك محمد محمود فى 28 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً.

تعرض محمد محمود للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مشاركته الأولى مع الفريق الأحمر، ليغيب موسماً كاملاً عن الفريق الأحمر، وبمجرد عودته إلى المشاركة، تلقى محمد محمود صدمة جديدة بذات الإصابة فى القدم الأخرى، ليغب موسم آخر عن الفريق.

وبلغ إجمالى مشاركات محمد محمود مع الأهلي 5 مباريات بواقع 102 دقيقة، حيث صنع محمد محمود هدفاً واحداً لكنه لم يسجل أهدافاً حتى الآن بالقميص الأحمر.