اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:00 م

محمد أحمد عضو مجلس الاتحاد السكندري

عضو لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى: الجهاز الفنى فى حاجة لدعم المخلصين من الجماهير

الإسكندرية - محمد الجزار الجمعة، 20 مايو 2022 01:01 ص

أكد محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ولجنة الكرة، أن الجهاز الفنى واللاعبين يحتاجون إلى دعم الجماهير المخلصة والالتفاف خلف الفريق فى استاد الإسكندرية والتشجيع المثالى من الدقيقة الأولى وحتى آخر ثانية فى اللقاء المقبل، لرفع الضغط والعبء النفسى على اللاعبين.

وقال محمد أحمد إن مجلس الإدارة وفر جميع متطلبات الجهاز الفنى واللاعبين ونتمنى الخروج من نفق النتائج السلبية الأخيرة، وأن لجنة الكرة ليس بالضرورة أن تكون مارست كرة القدم وإنما دورها حلقة الوصل بين الجهاز واللاعبين من جهة وبين مجلس الإدارة من جهة أخرى.

وأوضح:" نقوم بدورنا على أكمل وجه رغم قصر المدة التى مارسنا فيها دورنا داخل مجلس الإدارة والجميع يعمل ويضحى من أجل منظمومه سيد البلد"، وأضاف: "رغم أن ملف السلة يشرف عليه لجنة يرأسها أحمد عبد المجيد ومع ذلك فإن محمد مصيلحى رئيس النادى أيضا يشرف على كل كبيرة وصغيرة لأنه يعلم جيدا عشق جماهير زعيم الثغر لكره السلة والتى يتربع سيد البلد على عرشها".

تابع: "على الجانب الرياضى الجميع يعمل على راحة الأعضاء وتوفير الأجواء المناسبة لهم داخل النادى ووعد مع بدء العمل فى إنشاءات الفرع الثانى بسموحة بأن يكون هناك مفاجآت للأعضاء يشهدها الفرع الجديد".

وأوضح أن المسئولية ليست بالسهلة وتحتاج إلى أموال طائلة ولكن نعمل جميعا على تطوير موارد النادى للنهوض بجميع الانشاءات والالعاب المختلفه".