اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:11 م

سيلفي

عشان صورة العيد تطلع حلوة.. 5 حيل للحصول على صورة سيلفي مثالية

إيمان حكيم الإثنين، 02 مايو 2022 08:00 م

نحب دائمًا أن نوثق احتفالاتنا بالأعياد والمناسبات أو حتى بالأيام واللحظات المميزة لنا من خلال التقاط الصور، والكثير منا يلتقط صور شخصية "سيلفي" بشكل يومي تقريبًا ويحب دائمًا أن تكون صورته مثالية، ولكي تحصلي على هذه الصورة المثالية خلال احتفالك بالعيد إليكِ 5 حيل من موقع Brightside لالتقاط صورة سيلفي مثالية

استخدام ضوء جيد

الضوء والإضاءة الطبيعية الجيدة من أهم الأسباب التي تساعدك في الحصول على صورة عالية الجودة مع مراعاة صغر السن وظهورك بشكل أفضل فيفضل عند قيامك بالتقاط صورة، قفي أمام النافذة أو باب يدخل منه ضوء قوي ويفضل الابتعاد عن استخدام الفلاش لأنه قد يتسبب في ظهورك بسن وعمر أكبر وأيضًا في حالة التقاطك للصورة لابد من مراعاة حالة الضوء هل به غيوم أم لا في حالة تواجد الغيوم يفضل أن تأخد مابين الغيوم وإنارة الشمس ولكن غير صحيح التوقف في عين الشمس والتقاط الصورة.

اضحكي بقوة

الضحكة هي كلمة السر لصورة مميزة، وللحصول على ضحكة تليق بالتوثيق يفضل أن تضحكي بقوة فتفتحي فمك وارفعي حاجبيكِ ولاحظي أن عيونك أيضًا ستكون مبتسمة احتفظي بالحاجبين والعيون بهذا الوضع وارسمي ابتسامة خفيفة وتعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق المثالية في التصوير.

افتحي شفتيكِ قليلا

 من أجل الحصول على صورة هادئة مريحة للنظر قومي بفتح شفتيك قليلاً والتنفس من خلال فمك في هذه الحركة ستبدو شفتيك أكثر امتلاءً ووجهك أكثر راحة واسترخاء.

راقبي زوايا الشفاه

كوني حريصة عند التقاط صورة من انعكاس زوايا الشفاه لأنها تضيف للعمر 10 سنوات يجب أن يتم رفعها دائمًا حتى لو كنت تقومين بعمل وجه غاضب ولكن لا تنسي أن تبتسمي بعينيك وتنظري إلى الكاميرا مباشرةً بدلاً من النظر إلى مكان ما على الشاشة.

اختاري خلفية جيدة

عند التقاطك للصور كوني حريصة على اختيار الخلفية لابد أن تكون خلفية مناسبة للتصوير ابحثي عن الأماكن الجميلة وحاولي تغيير الزاوية لجعل الخلفية أكثر مرحًا. 
 

اختيار الخلفية


أفضل الحركات في التصوير السلفي


أفضل طريقة لالتقاط السلفي بشكل صحيح


حيل ذكية لالتقاط السلفي بشكل أفضل


خلفية الصورة