اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:35 ص

ثريا محمد

ثريا محمد: الاحتراف خطوة مؤجلة.. والأهلى يساعدنى على تحقيق أحلامى فى السلة

كتبت ياسمين يحيى الأربعاء، 18 مايو 2022 10:59 م

قالت ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة بالنادى الأهلى، إن حلم الاحتراف خطوة مؤجلة فى مسيرته الرياضية، خاصة بعد تجديد تعاقدها مع النادى الأهلى خلال الأيام الماضية.

وأضافت ثريا محمد فى مداخلة هاتفية لبرنامج مش كورة وبس مع الإعلامية نهاوند سرى عبر إذاعة اون سبورت اف ام: "أتمنى أشارك فى الأولمبياد، خاصة أن وجودى فى الأهلى بيساعدنى على تحقيق أحلامى فى عالم كرة السلة".

وأشارت كليوباترا السلة، إلى أن إصابتها بالرباط الصليبى عبارة عن تحدى بالنسبة لها، و ستعود أفضل مما كانت عليه قائلة: هرجع أحسن من الأول.

وعن دور السوشيال ميديا فى حياتها قالت نجم سلة الاهلى: إن السوشيال ساهمت فى إلقاء الضوء على نجوم الألعاب الأخرى بصورة كبيرة، ومنحتنا الشهرة والأضواء أيضا.

ونجح مسئولى النادى الأهلى فى تجديد عقد ثريا محمد لاعبة كرة السلة بالنادى، لمدة 4 مواسم قادمة، على أن تستمر مع الفريق حتى 2026.

تم توقيع العقود فى حضور طارق خيرى المدير الفنى للفريق، وهانى العوضى مدير النشاط الرياضى، على أن تبدأ مع الفريق بداية الموسم الجديد.

وكانت ثريا محمد قد تغيبت عن الفريق منذ أكتوبر الماضى بسبب اصابتها بالرباط الصليبى وخضوعها إلى جراحة، على أن تعود من الاصابة مايو الجارى.