اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:18 م

محمود صابر

محمود صابر: بيراميدز يستحق الفوز على المقاصة ونواصل الزحف نحو مقدمة الدورى

أحمد طارق الأربعاء، 11 مايو 2022 11:29 م

عبّر محمود صابر، لاعب نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالانتصار الذي حققه الفريق على مصر المقاصة بهدفين دون مقابل، وحصد ثلاث نقاط مهمة، معبرا عن سعادته بالهدف الثاني الذي حمل توقيعه.
 
وأشار صابر فى تصريحات صحفية إلى أن تأكيد الفوز تأخر رغم تفوق الفريق الكاسح في شوطي اللقاء وتقديم مستوى متميز خلال الدقائق كاملة، موضحا أن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق.
 
وأوضح محمود أن الانتصار كان مهما للغاية لرغبة الفريق في الفوز الثالث على التوالي في الدوري، والتقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة، والاستمرار في المنافسة والتقدم بقوة للصدارة.
 
وحقق فريق بيراميدز، بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري، وسجل ثنائية بيراميدز التونسى فخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 59 ومحمود صابر فى اللحظات الأخيرة.

بهذا الفوز يواصل قطار بيراميدز الانتصارات ويضغط على الزمالك فى صدارة الدورى، حيث ارتفع رصيد الفريق السماوى للنقطة 38 نقطة فى المركز الثانى جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 13 هدفا، وعتلى الزمالك الصدارة برصيد 41 نقطة وبفارق مباراة عن بيراميدز.

فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 10 فى المركز الثامن عشر والأخير جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 23 هدفا.