اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:26 ص

فيورنتينا

أهداف الإثنين.. روما يسقط أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 10 مايو 2022 09:00 ص

شهد أمس الإثنين عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فريق فيورنتينا الإيطالى على روما بنتيجة 2-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما يلي أهداف الاثنين:

أهداف الدوري الإيطالي

فيورنتينا 2 × 0 روما

سقط فريق روما الإيطالى أمام مضيفه فيورنتينا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022 برصيد 59 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريق فيورنتينا صاحب المركز السابع بترتيب الكالتشيو.

 

أهداف الدوري المصري

إيسترن كومباني 1 × 1 المقاولون العرب

تعادل فريق المقاولون العرب مع إيسترن كومبانى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

فاركو 1 × 0 فيوتشر

نجح فاركو في الفوز على فيوتشر بهدف مبكر للجزائرى رزقي حمرون أحرزه فى الثانية 30 من المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز باستاد الإسكندرية.

ويعتبر هدف الجزائرى رزقي حمرون لاعب فاركو أمام فيوتشر أسرع هدف في بطولة الدوري لهذا الموسم.

وبهذه النتيجة يصعد فاركو للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق فيوتشر عند النقطة 28 في المركز الرابع.

 

طلائع الجيش 1 × 1 البنك الأهلى

تعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره طلائع الجيش 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

افتتح التسجيل طلائع الجيش عن طريق لاعبه أحمد سمير فى الدقيقة 9 من عمر المباراة قبل أن يتعادل محمد هلال للبنك الأهلى من ركلة جزاء فى الدقيقة 30.